التشفير ما بعد الكوانتي يتصدر محركات البحث، لكن الأغلبية ما يعرفوش هذا الشيء يعني إيش لـ
$BTC التشفير ما بعد الكوانتي وصل لأعلى مستوى في محركات البحث، لكن معظم الناس ما يعرفوش هذا الشيء يعني إيش لـ
$BTC #USPostQuantumCryptographyDeadline2031 متصدر محركات البحث لمدة يومين.
ببساطة: أمريكا تطلب من جميع الأنظمة الفيدرالية الانتقال إلى تشفير مقاوم للكوانتم قبل 2031. هذا يعتبر حدث أساسي بعيد المدى لكنه مؤكد لصناعة الكريبتو.
خوارزمية تعدين
$BTC SHA-256 وتوقيع المنحنيات البيضاوية، نظريًا يمكن كسرها عندما تصبح الحواسيب الكوانتية قوية بما فيه الكفاية. لكن هذا خطر بعيد المدى (5-10 سنوات)، وليس خطرًا حاليًا.
الأهم هو: ظهور هذا الجدول الزمني سيجبر مشاريع البلوكتشين على التحضير مبكرًا لترقية مقاومة للكوانتم. من يقدر يكمل الانتقال أولاً، هو اللي رح يحصل على ميزة السرد في الدورة القادمة.
مؤشر الخوف والطمع 22، السوق ما زال في حالة تجميد. لكن هذا الموضوع يستحق منا المتابعة مسبقًا.
حسب نظام CoinRadar، مؤقتًا ما في أي عملة استفادت بشكل مباشر من هذا الاهتمام. لكن على المدى الطويل، مفهوم مقاومة الكوانتم يمكن أن يتحول إلى مسار سردي جديد.
هل تعرف أي مشاريع بدأت تتجهز لمقاومة التشفير الكوانتي؟
هذا لا يعتبر نصيحة استثمارية. السوق فيه مخاطر، والتداول يحتاج حذر.
#Quantum #BTC #CoinRadar