Binance Square
Under Diamond
125 منشورات

Under Diamond

Мой ТГ: underdiamond 💹Анализ рынка 💹Публичные портфели 💹Рассказываю о сделках
فتح تداول
حائز على ETH
حائز على ETH
مُتداول عرضي
3.1 سنوات
0 تتابع
44 المتابعون
144 إعجاب
منشورات
الحافظة الاستثمارية
·
--
دعم #BTC في منطقة 62300$ يبدو تقريبًا هكذا🥀 لم نتمكن من تثبيت 65000، إذا تم تجاوز الدعم الحالي، فالنقطة التالية التي يجب الصيد فيها هي منطقة 61К. لكن برأيي الشخصي، لا ينبغي الإمساك بالسكاكين الساقطة😉 سأنتظر منطقة 60000 وسأشتري تدريجيًا للاستثمار طويل الأجل. أنا أؤمن بالدورات #bitcoin ، وإذا كانت ستعمل هذه المرة أيضًا، فسنكون قد قطعنا بالفعل نصف الطريق نحو التقاطع. رأيك أنتظره في التعليقات👇 #обзор #биткоин $BTC {spot}(BTCUSDT)
دعم #BTC في منطقة 62300$ يبدو تقريبًا هكذا🥀

لم نتمكن من تثبيت 65000، إذا تم تجاوز الدعم الحالي، فالنقطة التالية التي يجب الصيد فيها هي منطقة 61К.
لكن برأيي الشخصي، لا ينبغي الإمساك بالسكاكين الساقطة😉

سأنتظر منطقة 60000 وسأشتري تدريجيًا للاستثمار طويل الأجل.
أنا أؤمن بالدورات #bitcoin ، وإذا كانت ستعمل هذه المرة أيضًا، فسنكون قد قطعنا بالفعل نصف الطريق نحو التقاطع.

رأيك أنتظره في التعليقات👇
#обзор #биткоин
$BTC
للفلافل كفاية. اليوم قمت بعمليتين من صفقاتي المفضلة #solana 😍 الصفقة الأولى كان لديها 2 تأكيدات للدخول، وعلى هذا دفعت 1% من الرصيد😀 لنعتبر أنني تعثرت. الصفقة الثانية كان لديها 4 تأكيدات، وهذا هو الحد الأقصى في استراتيجيتي، والذي يعني أن الدخول في الصفقة يمكن أن يتم بثقة، بالطبع السوق لا يلاحظ تأكيداتك، لكن هذه المرة كانت قذيفة قنص🤙 ولم تتأخر المكافأة، قمت بتثبيت الربح مرتين، في المرة الثانية أغلقت يدوياً عندما فهمت أن منطقة المقاومة لن يتم تجاوزها، وهذا كان قراراً صحيحاً. 🥳نتيجة اليوم: RR - +1,4 % لرأس المال - +2,64% أدون هذا اليوميات لنفسي وإذا كان هناك من يهتم، فهي لكم أيضاً، إذا وضعتوا تلك اللايكات، سأقول لكم شكراً 😂 قررت أن أتحول بالكامل من سوق الأسهم الروسي إلى سوق العملات الرقمية. بدأت بالتداول من 15.06.26 برأس مال 1000💰 في الوقت الحالي زادت رأسمالي بنسبة 8,72%. النتيجة جيدة بالطبع، لكن هناك ما أسعى لتحقيقه، سيكون من المثير رؤية النتيجة الشهرية. أكتب عن الانتصارات كما أكتب عن الهزائم 🚀 #Трейдинг #сделкифючерсы $SOL {future}(SOLUSDT)
للفلافل كفاية.
اليوم قمت بعمليتين من صفقاتي المفضلة #solana 😍

الصفقة الأولى كان لديها 2 تأكيدات للدخول، وعلى هذا دفعت 1% من الرصيد😀 لنعتبر أنني تعثرت.

الصفقة الثانية كان لديها 4 تأكيدات، وهذا هو الحد الأقصى في استراتيجيتي، والذي يعني أن الدخول في الصفقة يمكن أن يتم بثقة، بالطبع السوق لا يلاحظ تأكيداتك، لكن هذه المرة كانت قذيفة قنص🤙 ولم تتأخر المكافأة، قمت بتثبيت الربح مرتين، في المرة الثانية أغلقت يدوياً عندما فهمت أن منطقة المقاومة لن يتم تجاوزها، وهذا كان قراراً صحيحاً.

🥳نتيجة اليوم:
RR - +1,4
% لرأس المال - +2,64%

أدون هذا اليوميات لنفسي وإذا كان هناك من يهتم، فهي لكم أيضاً، إذا وضعتوا تلك اللايكات، سأقول لكم شكراً 😂

قررت أن أتحول بالكامل من سوق الأسهم الروسي إلى سوق العملات الرقمية.
بدأت بالتداول من 15.06.26 برأس مال 1000💰
في الوقت الحالي زادت رأسمالي بنسبة 8,72%. النتيجة جيدة بالطبع، لكن هناك ما أسعى لتحقيقه، سيكون من المثير رؤية النتيجة الشهرية. أكتب عن الانتصارات كما أكتب عن الهزائم 🚀

#Трейдинг #сделкифючерсы $SOL
لقيت في أعماق الفضاءات الواسعة هذه المعلومات تجاوزت قيمة سوق SpaceX في لحظة ما $3 تريليون. هذا أكثر من قيمة سوق Amazon و Microsoft. في نفس الوقت، هذه الشركات⬇️ 📞 مبيعات Microsoft: $318 مليار 💵 أرباح Microsoft: $125 مليار 📞 مبيعات Amazon: $743 مليار 💵 أرباح Amazon: $91 مليار 📞 مبيعات SpaceX: $19 مليار ❌ أرباح SpaceX: -$9 مليار هذا لأن 5% فقط من أسهم الشركات متاحة للتداول، وتقييم هذه الـ 5% يؤثر على الـ 95% المتبقية التي بحوزة ماسك وأشخاص آخرين مهتمين #spacex #Microsoft #amazon
لقيت في أعماق الفضاءات الواسعة هذه المعلومات

تجاوزت قيمة سوق SpaceX في لحظة ما $3 تريليون. هذا أكثر من قيمة سوق Amazon و Microsoft.

في نفس الوقت، هذه الشركات⬇️

📞 مبيعات Microsoft: $318 مليار
💵 أرباح Microsoft: $125 مليار

📞 مبيعات Amazon: $743 مليار
💵 أرباح Amazon: $91 مليار

📞 مبيعات SpaceX: $19 مليار
❌ أرباح SpaceX: -$9 مليار

هذا لأن 5% فقط من أسهم الشركات متاحة للتداول، وتقييم هذه الـ 5% يؤثر على الـ 95% المتبقية التي بحوزة ماسك وأشخاص آخرين مهتمين

#spacex #Microsoft #amazon
ما كانش كثير عاطفي، لكن قفلت الصفقة يدويًا على #bnb . حسب الاستراتيجية وصلنا للمكان اللي كنا مستهدفينه، لكن ما قدرناش نوصل لحد TP. ليه بقول عاطفي؟ لأنه ما كنتش عايز أخسر الأرباح. بالمجمل، النتيجة كالتالي: +1.92% لرأس المال أو +2 RR P.s أثناء ما كنت بكتب، ضربنا نقطة TP. عواطف) #trading $BNB {future}(BNBUSDT)
ما كانش كثير عاطفي، لكن قفلت الصفقة يدويًا على #bnb . حسب الاستراتيجية وصلنا للمكان اللي كنا مستهدفينه، لكن ما قدرناش نوصل لحد TP.

ليه بقول عاطفي؟ لأنه ما كنتش عايز أخسر الأرباح.

بالمجمل، النتيجة كالتالي: +1.92% لرأس المال أو +2 RR

P.s أثناء ما كنت بكتب، ضربنا نقطة TP. عواطف)

#trading
$BNB
يبدأ يوم التداول ليس مع القهوة 😂 اليوم في الولايات المتحدة، رئيس الاحتياطي الفيدرالي الجديد يتحدث لأول مرة. ستكون هناك تقلبات كبيرة في السوق، اتركوا الكوتليت للـ alt-season 😂 #solana $SOL
يبدأ يوم التداول ليس مع القهوة 😂

اليوم في الولايات المتحدة، رئيس الاحتياطي الفيدرالي الجديد يتحدث لأول مرة.
ستكون هناك تقلبات كبيرة في السوق، اتركوا الكوتليت للـ alt-season 😂

#solana
$SOL
وجه غير سعيد جداً للثعلب يعكس مزاجي😂 دخلت اليوم في صفقة بـ #sol وبينما كنا نتجول حول منطقة الدعم قررت أضع الستوب في نقطة التعادل وذهبت لأمور أخرى. تم تفعيل الستوب وبدأنا في النزول، كان هذا سلوكاً منطقياً وقابلاً للتوقع، لأن هناك عدم توازن على إطار 15 دقيقة، بالإضافة إلى أن إطار الساعة أيضاً يحتفظ بعدم توازن غير مغلق في الأسفل. كنت حذراً، لكنني اتبعت استراتيجيتي. للأسف، لم أحصل على النتيجة التي كنت أريدها، لكن لا بأس، بعد ساعة سأكون في المنزل وسأبحث عن نقطة دخول أخرى📍 $SOL
وجه غير سعيد جداً للثعلب يعكس مزاجي😂

دخلت اليوم في صفقة بـ #sol وبينما كنا نتجول حول منطقة الدعم قررت أضع الستوب في نقطة التعادل وذهبت لأمور أخرى.

تم تفعيل الستوب وبدأنا في النزول، كان هذا سلوكاً منطقياً وقابلاً للتوقع، لأن هناك عدم توازن على إطار 15 دقيقة، بالإضافة إلى أن إطار الساعة أيضاً يحتفظ بعدم توازن غير مغلق في الأسفل.

كنت حذراً، لكنني اتبعت استراتيجيتي. للأسف، لم أحصل على النتيجة التي كنت أريدها، لكن لا بأس، بعد ساعة سأكون في المنزل وسأبحث عن نقطة دخول أخرى📍
$SOL
الصفقة كانت حلوة #sol . سحبت 1:3 RR بصراحة، أفكاري عن #solana اليوم إنه المفروض ينزل. الهدف الأول 69.71 الهدف الثاني 68.61 فيه 2 FVG والسؤال أي واحد منهم بنقفل عليه وبنرتد. إذا الجيوسياسة ما أثرت، فالتكنيكال أناليسيس يتطلب الوصول لهذه الأهداف. $SOL {future}(SOLUSDT)
الصفقة كانت حلوة #sol .
سحبت 1:3 RR
بصراحة، أفكاري عن #solana اليوم إنه المفروض ينزل.
الهدف الأول 69.71
الهدف الثاني 68.61
فيه 2 FVG والسؤال أي واحد منهم بنقفل عليه وبنرتد.
إذا الجيوسياسة ما أثرت، فالتكنيكال أناليسيس يتطلب الوصول لهذه الأهداف.
$SOL
قررت أتناقش في السوق لليل. يعني علشان نوم هاني. النتيجة كانت: +1.56% من رأس المال دخلت كالمعتاد باستراتيجيتي المفضلة. أخذت جزء من الأرباح وحركت الستوب على السعر. #solana كوميت $SOL {future}(SOLUSDT)
قررت أتناقش في السوق لليل. يعني علشان نوم هاني.

النتيجة كانت:
+1.56% من رأس المال

دخلت كالمعتاد باستراتيجيتي المفضلة.
أخذت جزء من الأرباح وحركت الستوب على السعر.
#solana كوميت
$SOL
🔍نظرة على سوق العملات الرقمية بتاريخ 25.05.2026🔍 خلال عطلة نهاية الأسبوع، #биткоин استعاد عافيته بعد الأخبار حول صفقة محتملة مع إيران، ومن مساء الجمعة أضاف حوالي 2.4%. • السعر الحالي #BTC 77 380$ ⏰الأخبار⏰ • أبرز ما في هذا الأسبوع هو بيانات التضخم PCE وإعادة تقييم الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي للربع الأول. كلا التقريرين سيصدران يوم الخميس 28 مايو. إذا كانت نسبة التضخم أعلى من التوقعات عند 3.2%، سيزداد الضغط على البيتكوين. • كما سيكون هناك خطاب من عضو FOMC موسالم، حيث ستكون هناك إشارات جديدة حول الأسعار. 🔔فتح قفل الرموز🔔 • 26 مايو. Huma Finance ستفتح قفل 458.75 مليون رمز بقيمة 11.64 مليون دولار. وهذا يمثل 20% من العرض المصدّر. للمستثمرين 171.67 مليون، للفريق والمستشارين 160.83 مليون، ولخزينة البروتوكول 126.25 مليون. • 29 مايو. HYPE ستفتح قفل 4.16% من العرض بقيمة 582 مليون دولار. بالنسبة لـ Hyperliquid، هذا حدث كبير، بالنظر إلى أن المنصة توجه حوالي 99% من رسوم التداول لشراء الرموز. $BTC #крипта #крипто #трейдинг
🔍نظرة على سوق العملات الرقمية بتاريخ 25.05.2026🔍

خلال عطلة نهاية الأسبوع، #биткоин استعاد عافيته بعد الأخبار حول صفقة محتملة مع إيران، ومن مساء الجمعة أضاف حوالي 2.4%.
• السعر الحالي #BTC 77 380$

⏰الأخبار⏰

• أبرز ما في هذا الأسبوع هو بيانات التضخم PCE وإعادة تقييم الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي للربع الأول. كلا التقريرين سيصدران يوم الخميس 28 مايو. إذا كانت نسبة التضخم أعلى من التوقعات عند 3.2%، سيزداد الضغط على البيتكوين.
• كما سيكون هناك خطاب من عضو FOMC موسالم، حيث ستكون هناك إشارات جديدة حول الأسعار.

🔔فتح قفل الرموز🔔

• 26 مايو. Huma Finance ستفتح قفل 458.75 مليون رمز بقيمة 11.64 مليون دولار. وهذا يمثل 20% من العرض المصدّر. للمستثمرين 171.67 مليون، للفريق والمستشارين 160.83 مليون، ولخزينة البروتوكول 126.25 مليون.
• 29 مايو. HYPE ستفتح قفل 4.16% من العرض بقيمة 582 مليون دولار. بالنسبة لـ Hyperliquid، هذا حدث كبير، بالنظر إلى أن المنصة توجه حوالي 99% من رسوم التداول لشراء الرموز.
$BTC

#крипта #крипто #трейдинг
$BNB أغلق، وانا سحبت الستوب أعلى، وفي النهاية انتهت اللعبة. النتيجة كالتالي: 🔸نسبة الربح من الاستثمارات: 124,5% (مهم! من الاستثمارات! عشان هاللحظة رح تبدأ. للناس اللي تحب الأمور بسيطة، الناتج كان +1,24 RR) 🔸الربح في المحفظة: +1,245% #крипта #криптовалюта #сделки
$BNB أغلق، وانا سحبت الستوب أعلى، وفي النهاية انتهت اللعبة.

النتيجة كالتالي:
🔸نسبة الربح من الاستثمارات: 124,5% (مهم! من الاستثمارات! عشان هاللحظة رح تبدأ. للناس اللي تحب الأمور بسيطة، الناتج كان +1,24 RR)
🔸الربح في المحفظة: +1,245%

#крипта #криптовалюта #сделки
·
--
صاعد
نسيت أقول، قبل أيام فتحت صفقة على #bnb . أعتقد لازم نروح نحو عدم التوازن على إطار 4 ساعات. صباحاً قفلت نصف المركز، والآن قررت أسحب جزء ثاني، وشديت الستوب الآن على اللين، في انتظار. $BNB {spot}(BNBUSDT)
نسيت أقول، قبل أيام فتحت صفقة على #bnb .
أعتقد لازم نروح نحو عدم التوازن على إطار 4 ساعات.
صباحاً قفلت نصف المركز، والآن قررت أسحب جزء ثاني، وشديت الستوب الآن على اللين، في انتظار.

$BNB
·
--
هابط
قررت اليوم أتعامل في الكريبتو. بشكل أساسي أشتغل على إيثيريوم وسولانا😇 كانت هذه المرة الثانية اللي أشوف فيها الدولارات تخرج من إيدي😂 #крипта #Трейдинг $SOL
قررت اليوم أتعامل في الكريبتو. بشكل أساسي أشتغل على إيثيريوم وسولانا😇

كانت هذه المرة الثانية اللي أشوف فيها الدولارات تخرج من إيدي😂

#крипта #Трейдинг
$SOL
قمت بتصفية #BTC التي اشتريتها في السوق الفوري بسعر 77 ألف🚀 سأنتظر السعر ينزل تحت، أعتقد أن هذه مناورة أخرى قبل الهبوط الكبير. $BTC {future}(BTCUSDT)
قمت بتصفية #BTC التي اشتريتها في السوق الفوري بسعر 77 ألف🚀

سأنتظر السعر ينزل تحت، أعتقد أن هذه مناورة أخرى قبل الهبوط الكبير.
$BTC
مساء الخير 😂 هل نجوتم أصدقائي؟ لهذا لا أحب التداول على فترات زمنية كبيرة، دائماً ما يتم نقل المراكز = وقف الخسارة $BTC {future}(BTCUSDT)
مساء الخير 😂
هل نجوتم أصدقائي؟ لهذا لا أحب التداول على فترات زمنية كبيرة، دائماً ما يتم نقل المراكز = وقف الخسارة
$BTC
بالمناسبة، أغلقت البوت بأقل خسائر، كانت صفقة طويلة جداً. وضعت البوت حالياً على وضعية التوقف، حتى لا يفتح صفقة جديدة فجأة، أريد إعادة ضبطه قليلاً🩵 #xau $XAUT
بالمناسبة، أغلقت البوت بأقل خسائر، كانت صفقة طويلة جداً. وضعت البوت حالياً على وضعية التوقف، حتى لا يفتح صفقة جديدة فجأة، أريد إعادة ضبطه قليلاً🩵

#xau
$XAUT
أحب التداول❤️‍🔥😂 سالب 1% من الرصيد في وعاء شخص ما🆘 #btc $BTC
أحب التداول❤️‍🔥😂
سالب 1% من الرصيد في وعاء شخص ما🆘
#btc
$BTC
💚بوت الذي ذهبي💚 البوت في الحقيقة يخرج بهدوء من عجز عميق، لكن كما نعلم العجز ليس عجزاً حتى يتم تثبيته😂 لذلك أترقب نتائج الصفقة، بالطبع 20 يوماً للجلوس في صفقة واحدة هذا كثير... إذا كنت صادقاً لم أتوقع ذلك. سأغلق في ربح إما يدوياً أو سيغلق بنفسه، سأرى حسب الظروف، لكن بعد الربح سأقوم بإعادة ضبطه هذا مؤكد $XAU $XAUT
💚بوت الذي ذهبي💚

البوت في الحقيقة يخرج بهدوء من عجز عميق، لكن كما نعلم العجز ليس عجزاً حتى يتم تثبيته😂 لذلك أترقب نتائج الصفقة، بالطبع 20 يوماً للجلوس في صفقة واحدة هذا كثير... إذا كنت صادقاً لم أتوقع ذلك. سأغلق في ربح إما يدوياً أو سيغلق بنفسه، سأرى حسب الظروف، لكن بعد الربح سأقوم بإعادة ضبطه هذا مؤكد
$XAU
$XAUT
·
--
هابط
دخلت في الشورت عند #BTC أعتقد أننا سنذهب لاختبار 63k، إذا نجحت نظرية إليوت، فيجب أن تكون هناك الموجة الخامسة هبوطًا. $BTC
دخلت في الشورت عند #BTC
أعتقد أننا سنذهب لاختبار 63k، إذا نجحت نظرية إليوت، فيجب أن تكون هناك الموجة الخامسة هبوطًا.
$BTC
أفضل صفقة هي تلك التي لم تدخلها. بهذه الطريقة أواسي نفسي دائمًا في مثل هذه اللحظات😂 #BTC $BTC
أفضل صفقة هي تلك التي لم تدخلها.
بهذه الطريقة أواسي نفسي دائمًا في مثل هذه اللحظات😂
#BTC
$BTC
🔍نظرة عامة على #btc في 30.03.2026🔍 منذ بداية فبراير، نتداول في نطاق جانبي، محليًا نحن حاليًا في قناة هابطة. أعتقد أننا ذاهبون لاختبار 63 000$ حيث يوجد كتلة كبيرة من أوامر الشراء🚀 لقد وصلنا الآن إلى منطقة عدم التوازن وفي نفس الوقت نختبر المقاومة. سأحاول الدخول في صفقة بيع، لكن ليس الآن، بل عند إعادة اختبار الحد العلوي للقناة إذا، بالطبع، وصلنا إلى هناك😇 $BTC #BTC
🔍نظرة عامة على #btc في 30.03.2026🔍

منذ بداية فبراير، نتداول في نطاق جانبي، محليًا نحن حاليًا في قناة هابطة. أعتقد أننا ذاهبون لاختبار 63 000$ حيث يوجد كتلة كبيرة من أوامر الشراء🚀
لقد وصلنا الآن إلى منطقة عدم التوازن وفي نفس الوقت نختبر المقاومة.

سأحاول الدخول في صفقة بيع، لكن ليس الآن، بل عند إعادة اختبار الحد العلوي للقناة إذا، بالطبع، وصلنا إلى هناك😇
$BTC
#BTC
سجّل الدخول لاستكشاف المزيد من المُحتوى
انضم إلى مُستخدمي العملات الرقمية حول العالم على Binance Square
⚡️ احصل على أحدث المعلومات المفيدة عن العملات الرقمية.
💬 موثوقة من قبل أكبر منصّة لتداول العملات الرقمية في العالم.
👍 اكتشف الرؤى الحقيقية من صنّاع المُحتوى الموثوقين.
البريد الإلكتروني / رقم الهاتف
خريطة الموقع
تفضيلات ملفات تعريف الارتباط
شروط وأحكام المنصّة