لم نتمكن من تثبيت 65000، إذا تم تجاوز الدعم الحالي، فالنقطة التالية التي يجب الصيد فيها هي منطقة 61К. لكن برأيي الشخصي، لا ينبغي الإمساك بالسكاكين الساقطة😉
سأنتظر منطقة 60000 وسأشتري تدريجيًا للاستثمار طويل الأجل. أنا أؤمن بالدورات #bitcoin ، وإذا كانت ستعمل هذه المرة أيضًا، فسنكون قد قطعنا بالفعل نصف الطريق نحو التقاطع.
للفلافل كفاية. اليوم قمت بعمليتين من صفقاتي المفضلة #solana 😍
الصفقة الأولى كان لديها 2 تأكيدات للدخول، وعلى هذا دفعت 1% من الرصيد😀 لنعتبر أنني تعثرت.
الصفقة الثانية كان لديها 4 تأكيدات، وهذا هو الحد الأقصى في استراتيجيتي، والذي يعني أن الدخول في الصفقة يمكن أن يتم بثقة، بالطبع السوق لا يلاحظ تأكيداتك، لكن هذه المرة كانت قذيفة قنص🤙 ولم تتأخر المكافأة، قمت بتثبيت الربح مرتين، في المرة الثانية أغلقت يدوياً عندما فهمت أن منطقة المقاومة لن يتم تجاوزها، وهذا كان قراراً صحيحاً.
🥳نتيجة اليوم: RR - +1,4 % لرأس المال - +2,64%
أدون هذا اليوميات لنفسي وإذا كان هناك من يهتم، فهي لكم أيضاً، إذا وضعتوا تلك اللايكات، سأقول لكم شكراً 😂
قررت أن أتحول بالكامل من سوق الأسهم الروسي إلى سوق العملات الرقمية. بدأت بالتداول من 15.06.26 برأس مال 1000💰 في الوقت الحالي زادت رأسمالي بنسبة 8,72%. النتيجة جيدة بالطبع، لكن هناك ما أسعى لتحقيقه، سيكون من المثير رؤية النتيجة الشهرية. أكتب عن الانتصارات كما أكتب عن الهزائم 🚀
دخلت اليوم في صفقة بـ #sol وبينما كنا نتجول حول منطقة الدعم قررت أضع الستوب في نقطة التعادل وذهبت لأمور أخرى.
تم تفعيل الستوب وبدأنا في النزول، كان هذا سلوكاً منطقياً وقابلاً للتوقع، لأن هناك عدم توازن على إطار 15 دقيقة، بالإضافة إلى أن إطار الساعة أيضاً يحتفظ بعدم توازن غير مغلق في الأسفل.
كنت حذراً، لكنني اتبعت استراتيجيتي. للأسف، لم أحصل على النتيجة التي كنت أريدها، لكن لا بأس، بعد ساعة سأكون في المنزل وسأبحث عن نقطة دخول أخرى📍 $SOL
الصفقة كانت حلوة #sol . سحبت 1:3 RR بصراحة، أفكاري عن #solana اليوم إنه المفروض ينزل. الهدف الأول 69.71 الهدف الثاني 68.61 فيه 2 FVG والسؤال أي واحد منهم بنقفل عليه وبنرتد. إذا الجيوسياسة ما أثرت، فالتكنيكال أناليسيس يتطلب الوصول لهذه الأهداف. $SOL
خلال عطلة نهاية الأسبوع، #биткоин استعاد عافيته بعد الأخبار حول صفقة محتملة مع إيران، ومن مساء الجمعة أضاف حوالي 2.4%. • السعر الحالي #BTC 77 380$
⏰الأخبار⏰
• أبرز ما في هذا الأسبوع هو بيانات التضخم PCE وإعادة تقييم الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي للربع الأول. كلا التقريرين سيصدران يوم الخميس 28 مايو. إذا كانت نسبة التضخم أعلى من التوقعات عند 3.2%، سيزداد الضغط على البيتكوين. • كما سيكون هناك خطاب من عضو FOMC موسالم، حيث ستكون هناك إشارات جديدة حول الأسعار.
🔔فتح قفل الرموز🔔
• 26 مايو. Huma Finance ستفتح قفل 458.75 مليون رمز بقيمة 11.64 مليون دولار. وهذا يمثل 20% من العرض المصدّر. للمستثمرين 171.67 مليون، للفريق والمستشارين 160.83 مليون، ولخزينة البروتوكول 126.25 مليون. • 29 مايو. HYPE ستفتح قفل 4.16% من العرض بقيمة 582 مليون دولار. بالنسبة لـ Hyperliquid، هذا حدث كبير، بالنظر إلى أن المنصة توجه حوالي 99% من رسوم التداول لشراء الرموز. $BTC
$BNB أغلق، وانا سحبت الستوب أعلى، وفي النهاية انتهت اللعبة.
النتيجة كالتالي: 🔸نسبة الربح من الاستثمارات: 124,5% (مهم! من الاستثمارات! عشان هاللحظة رح تبدأ. للناس اللي تحب الأمور بسيطة، الناتج كان +1,24 RR) 🔸الربح في المحفظة: +1,245%
نسيت أقول، قبل أيام فتحت صفقة على #bnb . أعتقد لازم نروح نحو عدم التوازن على إطار 4 ساعات. صباحاً قفلت نصف المركز، والآن قررت أسحب جزء ثاني، وشديت الستوب الآن على اللين، في انتظار.
البوت في الحقيقة يخرج بهدوء من عجز عميق، لكن كما نعلم العجز ليس عجزاً حتى يتم تثبيته😂 لذلك أترقب نتائج الصفقة، بالطبع 20 يوماً للجلوس في صفقة واحدة هذا كثير... إذا كنت صادقاً لم أتوقع ذلك. سأغلق في ربح إما يدوياً أو سيغلق بنفسه، سأرى حسب الظروف، لكن بعد الربح سأقوم بإعادة ضبطه هذا مؤكد $XAU $XAUT
منذ بداية فبراير، نتداول في نطاق جانبي، محليًا نحن حاليًا في قناة هابطة. أعتقد أننا ذاهبون لاختبار 63 000$ حيث يوجد كتلة كبيرة من أوامر الشراء🚀 لقد وصلنا الآن إلى منطقة عدم التوازن وفي نفس الوقت نختبر المقاومة.
سأحاول الدخول في صفقة بيع، لكن ليس الآن، بل عند إعادة اختبار الحد العلوي للقناة إذا، بالطبع، وصلنا إلى هناك😇 $BTC #BTC