في تلك الليلة، خسرت كل ما تبقى لدي وهو 1.783$. هذا كان كل ما لدي في السوق.
لم يتبقى لي سوى 2$ لشراء القليل من المشروبات لتخفيف الهموم.
هل سبق لأحد أن خسر كل شيء بسبب الميمز؟ بعد سنوات من اللعب في الميمز، استنتجت تجربة -> اشترِ سول واحتفظ به عندما يكون السعر بين 70-90$ -> الميمز دائماً ستعود، واغتنم الفرصة عند الوصول فوق 100$. أما إذا كنت في وضعية Long، انتظر حتى يظهر ميم يضخ من أنظمة أخرى أو مشكلة سياسية، عندها استعد لفتح Long $SOL
أو يمكنك فقط الشراء والاحتفاظ. ثم بيع عندما يصل السعر إلى 100 أو 120$، لن تخسر أبداً 💪💪🚀🚀
لقد اشتريت 300$ عند مستوى MC $9.6k ووصلت إلى القمة عند $44k ولم أبع، واحتفظت بالصورة لأتباهى بالأرباح التي كانت حينها حوالي عدة آلاف من الدولارات لكنني لم أبع
وبعت عند مستوى MC $3.7k 🥲🥲 هل يمكن لأحد أن يقدم لي نصيحة مقنعة كفاية؟؟
أو لو كنت احتفظت بـ 300$ سول حينها لربما كنت الآن قد حققت 20% سول