نظرية مثيرة: الأسترويد الخاص بالإيثريوم سينتهي عند 0 ، فقط أسترويد SOL هو الأصلي.
هل هذا هو القائد الوحيد لأسترويد ETH؟ أدعوكم بصدق للانضمام إلي في تويتر space للدردشة، لماذا قمت بحظري؟ هل أنت بهذه الجبنة؟
تتحدثون بكلمات رنانة ولكنكم مليئون بالأكاذيب، لا تتوافقون مع ما تقولونه.
في الآونة الأخيرة، رأينا أقبح وأحلك جانب في عالم العملات الرقمية، حيث قدم عدد من المستثمرين السيئين أداءً سيئًا للغاية، أتمنى أن تذهبوا للتمثيل في هوليوود أو هينغد. #asteroid $4UeLCRqARmfb6e6KQijtiktqqXUxbfk6jZng7DhuBAGS
العملاء الصغار عادةً ما يكون لديهم أموال قليلة وقضايا كثيرة، واحتياجاتهم متفرقة، ومتغيرة بسرعة، ومن الصعب الوصول إلى قيمتهم.
العملاء الكبار الحقيقيون، لديهم سيناريوهات معقدة بما يكفي، وأعمال حقيقية، وهم أكثر استعدادًا لاستثمار الموارد من أجل النتائج.
في هذه الحالة، فإن نظام الذكاء الاصطناعي ليس مجرد "أداة"، بل يمكنه الدخول حقًا في سير العمل، وحل المشكلات الأساسية مثل الكفاءة، والإدارة، والتقييم، والتوحيد.
كلما زادت التركيز، زادت السهولة.
لأنك أخيرًا بدأت في قضاء الوقت في أمور ذات قيمة حقيقية. #ai
🎙️ ما هي الإشارات التي تطلقها أحداث إلغاء Alpha في بينانس بشأن البطريق السيء ورواية لو يونغ هاو؟ ما تأثير ذلك على $ASTEROID؟ الحقائب تحتاج فقط إلى شرارة واحدة!
لا تلقي اللوم على Bags: #ASTEROID هو الخط الرئيسي الحقيقي، يجب أن نعود إلى مصدر قصة Liv.
الكثير من الناس يقولون الآن، أن ETH نسخة #ASTEROID انخفضت بهذا الشكل، كله بسبب Bags/نسخة SOL، حيث تسببت Bags في توزيع القيمة السوقية ودمرت السرد، وفي النهاية جعلت الحد الأقصى للميمز لا يستطيع الخروج. هذا الكلام هو حقًا مثال نموذجي على أن المؤخرة تحدد العقل، الغضب بعد خسارة كبيرة، ما لديك من حق لتقول أن انخفاض نسخة eth هو ما دمر السرد. 1، لم تقم Bags بضغط سوق ETH، من ضغط السوق هم الناس الذين في ETH أنفسهم. Bags لا يمكنهم الذهاب إلى بركة ETH والضغط على زر البيع. من يقوم بالبيع حقًا؟ هم كبار المستثمرين في ETH، KOL، وصغار المستثمرين. هناك من قام بتصفية مراكزه، وهناك من أوقف خسائره، وهناك من فقد الثقة، وهذا هو السبب وراء انخفاض السعر. لا يمكنك أن تقول عندما ترتفع الأسعار أن ذلك بسبب قوة الإجماع الخاصة بك، وعندما تنخفض تقول أن الآخرين هم من قاموا بالتوزيع. أين هي هذه الأمور الجيدة؟
باينانس Alpha لسه نزلت الـ恶俗企鹅، ليش هالخيال ما نزل؟恶俗企鹅 قيمته السوقية أعلى منه، وعدد حاملي العملة أكتر بآلاف، وحجم التداول كمان كبير.
الموضوع كله متعلق بمسألة حقوق النشر، وواضح إنه مستحيل ينزل.
بصراحة، هذا مشابه للي صار مع奶龙 لما انهارت الأسعار.
ليش هكيما ما عنده مشاكل؟ لأنه ما عنده أي قضايا حقوق نشر. سواء كان من ناحية المنطق السردي، حقوق الملكية الفكرية، أصدقاء ماسك، أو حتى ماسك نفسه ووسائل الإعلام الرئيسية في Web2، كلهم رح يدعموا Bags بكل بساطة.