لفترة طويلة، كانت مناقشات الذكاء الاصطناعي تبدو وكأنها تسأل نفس السؤال: أي نموذج هو الأفضل؟ >ChatGPT >Claude >Gemini >Grok كل إصدار جديد somehow تحول إلى جولة أخرى من نفس النقاش ما هو مثير للاهتمام هو أن الأشخاص الذين يستخدمون الذكاء الاصطناعي أكثر لا يبدو أنهم يهتمون بالعثور على الفائز بعد الآن معظم الناس بدأوا بالفعل بالتبديل بين نماذج متعددة حسب ما يحاولون فعله ->كتابة ->بحث ->ترميز ->صور لدى النماذج المختلفة نقاط قوة مختلفة، لذا فإن استخدام أكثر من واحد أصبح أمرًا طبيعيًا جدًا