$DYDX [تحذير] إشارة خطر من DYDX! الأموال الذكية قد تكون في حالة انسحاب…
[انسحاب] جرس الإنذار دق! OI غير عادي لكن هيكل الشراء والبيع يتدهور، يبدو أن هناك من يبيع
قمت بتحليل بيانات السلسلة، كبار المستثمرين يخفّضون المراكز (Δ-0.05) لكن المستثمرين الصغار في حالة FOMO (1.84)، توزيع نموذجي
باختصار:
ليس كل زيادة في OI هي علامة جيدة—هذه المرة هيكل الشراء والبيع يظهر علامات قلق واضحة.
زيادة OI بنسبة 3.7% ذات جودة مقلقة، هيكل نسبة الشراء والبيع لا يدعم الشراء.
في مثل هذه الأوقات، من الأفضل أن تترك الفرصة تفوتك بدلاً من الانخراط في الشراء العالي، حماية رأس المال تأتي أولاً.
═══ تحليل الوضع المالي ═══
[تخفيض كبار المستثمرين] كبار المستثمرين يخفّضون المراكز! نسبة الشراء والبيع تنخفض من مستويات عالية، لا تدع مشاعر المستثمرين الصغار تؤثر عليك
[FOMO المستثمرين الصغار] المستثمرون الصغار في حالة حماس: نسبة الشراء والبيع 1.84، عندما يرى الجميع فرصة شراء، من الذي لا يزال يشترى؟
═══ خلاصة جملة واحدة ═══
نسبة المخاطر إلى العوائد غير مجدية—بدلاً من المراهنة على هذه الفرصة، من الأفضل الانتظار للفرصة القادمة الأكثر تأكيدًا.
[محرك استراتيجيات الكم إشارة OI V3.2]
#DYDX