بصراحة، أنا ما أفهم كيف بعض الناس في الساحة، بما في ذلك "KOLs" يحطوا أشياء مثل: "SUI ل5$، NEAR ل20$ ou XRP ل5$، كهدف على المدى المتوسط والطويل، مع فترات بين 2027-2028 وبعدها يحطوا نصوص مع رسوم بيانية لمراكز في تداولات مستقبلية على
#Binance .
هل يعني هذا أنك رح تفتح مركز طويل، مع هامش متقاطع (على الأرجح) عشان ما تتصفى وتخلي الهيكل يشتغل لحد ما توصل للهدف؟
يعني، رح تقضي 24 ساعة مع هامش في العقود المستقبلية، مع رسوم مرتفعة في بينانس عشان XRP، مثلاً، يوصل ل5$؟ 😂😂😂
هذا جنون. المراكز المستقبلية لازم تشتغل بحد أقصى بين 24 ساعة ل96 ساعة (متوسط الوقت اللي أفتح وأقفل فيه صفقة). لكن إضافة رسم بياني تحت، زي هذا:
يعني تداول عبر السباوت، مع نية للحفاظ، وانتظار العملة توصل ل5$. فتح مركز طويل لحد 2027، رح تدفع رسوم أكثر من ما تكسب لما العملة توصل للهدف.
#Tradeidea