اشتريت بسعر 13 دولار والناس يقولون إنه سينخفض إلى 1 دولار لكنني استمريت في الاحتفاظ به وبلغت قيمته 80 دولار ثم قمت بالبيع مرة أخرى عند $RIVER بسعر 83 دولار عندما كانوا يروجون أنه سيصل إلى 100 دولار الآن هو 9 دولارات 🥂
آمن بتحليلك الخاص لا تهتم بالضجة، لا تخاف من فقدان الفرصة، الانضباط هو كل شيء🔥
أنا حالياً مُحتفظ بهذه من إعدادات صفقة البارحة. أيضاً إذا استيقظ $LAB مرة أخرى، سأقوم بتحديث ما سأفعله بعد ذلك في التحديث، لم أكن متصلاً كثيراً بسبب صداع مؤلم جداً. لكن آمل في الأفضل✌️
جلسة الأمس الأخيرة قد لا تكون نظيفة جداً لكن الجلسة الحالية في حركة جميلة👊 تداولنا عند $BTW قد انخفض كما هو مخطط، نحن نقوم بالتحليل عند القمة، نعم، قليلاً، نعم، قمت بفتح صفقة بيع مبكرة عند $0.154 ثم السعر ارتفع إلى $0.205 لكن أولئك الذين قاموا بفتح صفقة بيع في أي نطاق من الوسط الآن في وضع جيد من الأرباح🥂.
$BICO لا زلنا في صفقة خاسرة، صفقتنا البيعية من $0.0430 قمت بمتوسط التكلفة 2 مرة عند $0.0525 و $0.0660 لا زلت محتفظاً بها، لا تقلق كثيراً👀
أيضاً AGT سقطت بشدة، إذا كان لديك أي مركز مفتوح، قم بتحقيق الأرباح وتعظيمها. $RE لا زالت فوق $1 لكنني أخطط لفتح صفقة بيع، سأقوم بالتحديث لاحقاً، اليوم قد لا أكون متصلًا كثيراً، لكنني سأحاول تحديثكم بما أفعله فور أن أقوم بذلك.☃️
تذكر أن تدير مخاطرك بنفسك، لا تقم باستخدام رافعة مالية مفرطة أو استخدام هامش كبير على دخول واحد. أتمنى لك يوماً رائعاً.
كما قلت في آخر تحديث لي، قمت بفتح مركز $BICO SHORT بتقنية DCA عند سعر $0.0660، والآن السعر بدأ ينخفض.
لكن إذا نظرت إلى آخر سعر مرتفع، فهو $0.0665، وهذا يعني أنهم قد يضخون السعر لاحقاً، لأن هذا النوع من الأرقام الزوجية غالباً ما يكون واضحًا كأنه مضاربة وتحكم في ضخّ وهرس السعر.
ما زلت محتفظاً بمركزي القديم $BTW ، دعنا نرى كيف ستسير الأمور، أيضاً $RE تحقق ATH جديدة لكنها فشلت في الثبات، دعنا نرى كيف ستسير الأمور أيضاً.
لا يوجد الكثير لأقوله، أواجه وقتاً صعباً مع هذه التداولات، وآمل أن يتغير السوق لصالحنا. خذ قسطاً من النوم، واذهب إلى الطبيعة، وسأراك في جلسة منتصف النهار الآسيوية غداً✌️
اليوم مو أفضل يوم في جلسة نيويورك, مجموع $1,400U راحت بس في زوجين 💢 $BICO كانت متقلبة جداً مؤخراً إذا لسا مو داخل رح أسوي DCA قريب من $0.0660-0.070 وبالنسبة لـ $BTW قريب من $0.240-0.260🎯
السبب بسيط لأن هالزوجين عندهم تحكم عالي في العرض فقط بعض المحفظات. ما في عرض مجتمعي، الحيتان ماسكين ويدفعون السعر فوق.
إذا مو داخل خذ مراكز صغيرة بنسبة 1%-3% من المحفظة. لا تطارد الكبار.
لعبة الحوت رجعت مرة تانية🐳 لما تكون رؤوس الأموال الكبيرة نايمة، الحوت ياخد زوج ويشتري كل شيء دفعة واحدة وينفخها كأنها كل شيء من بكرة👀
بس لاحظت $BICO محتفظة وفيه الكثير من السلاسل المتاحة، لكن مع كل هالحيازة الكبيرة من قلة من المحافظ، العرض الكلي تحت السيطرة بالكامل والحركة الجاية فجائية مش مفاجئة،
عملت شورت على $0.0440 ونزلت شوية قرب $0.039، كل شيء كان تمام بعد القمة الأخيرة، ورجعت دخلت يبدو كأنه ارتداد، لكن هالارتداد صار أكثر من 28% بس في 9 دقايق؟ من $0.0445 إلى $0.0570 💢
تقلب فوري في لحظات، مشتري حقيقي؟ هم بيصيدوا شورت بأقصى ألم بنفس النمط مثل $SIREN 👊
عملت DCA على قمة جديدة حالياً خسران أكثر من -480 U، بس السوق ما رايح لأي مكان، بس لا تحط كل شيء، حاول تضيف شوية بشوية إن شاء الله كل شيء رح يكون تمام✌️.
الكارهون دائماً يعطونك كراهية بغض النظر عما فعلته، لأنه في العائلة بغض النظر عما فعلته من أجلهم، دائماً سيكون هناك عضو واحد يخيب آمالك ويضعك في موقف سلبي بقول أشياء سلبية.
هنا، الصفقات الحالية تسير بشكل سيء جميعها دفعة واحدة💢 $BTW SHORT -47% $BICO SHORT -92% $RE SHORT -16%
حسناً، الآن تعرف أنه أحياناً يجب أن تواجه الجانب الآخر من العملة في التداول.
عقليتي دائماً كانت نفسها، "إذا لم تتمكن من خسارة -100، فلن تتمكن من الربح +100"
دائماً هناك طلب يجب أن تفهمه.
نحن نثبت قوتنا، دعونا نرى ما سيأتي بعد ذلك. سأستمر في التحديث.✌️