الآن، في عالم الكريبتو، حيث الفوضى والجشع والتحيزات تتسيد، يسعى البعض لتوثيق الأصول الحقيقية على البلوكتشين، ويدفعون البيتكوين ليكون عملة احتياطية استراتيجية. عمليات الرهن والإقراض باتت كأنها تدفع المستثمرين للقفز في حفرة النار، مما يسرع من انهيار هذه الصناعة العظيمة وتقنية البلوكتشين الأكثر روعة. في الوقت الحالي، ما يتركه عالم العملات الرقمية للجماهير هو انطباع عميق عن الاحتيال والتلاعب وهراء مخطط بونزي! كل شيء هنا يشبه الأفعوانية، غير مستقر، والاستثمار أصبح مجرد خيال؛ لا يوجد ثقة أو عقود نقدية، فقط أكواد مشوشة وفوضوية. البشرية في خطر! في الدورة السابقة للعملات الرقمية، كنا نميز بين السوق الصاعد والهابط، لكن في المستقبل، لن يكون هناك قواعد في عالم العملات الرقمية، حيث ستكون هناك عملات بلا أسواق، وقد أفسد البشر ورقة رابحة بشكل كامل...