سوق الأسهم الكورية والأمريكية تعيش حالة انتعاش، لكن سوق العملات الرقمية "تفقد الدم وتتحرك بشكل أفقي"؟ فهم هذه الهجرة الكبيرة للأموال العالمية، ولا تضيع وقتك في أوقات خمول!
يا شباب، هل سئمتوا من حال سوق العملات الرقمية lately؟ البيتكوين، والإيثيريوم مثل ما يكونوا تحت تأثير تعويذة، كل يوم يرسموا خطوط أفقية، وال volatility هبطت في حفرة لا قاع لها. الكثير من الناس يسألون: "فين السوق الصاعدة اللي وعدتونا بها؟ وين راحت الفلوس؟" اليوم، CryptoTrendAI بتساعدك تحوّل نظرك بعيد عن candlesticks وترى العالم الخارجي - فلوسك كلها مصروفة على الكوريين وهيجان AI في وول ستريت! 🚨 جنون الجيران: سوق الأسهم الكوري يتجاوز 8200، وسوق تايوان يتفوق على الهند! تعتقد أن عالم العملات الرقمية هو جنة الثراء؟ آسف، ولكن في الفترة الأخيرة، كان أكثر الأشياء جاذبية في العالم هو مفهوم الأجهزة الذكية التقليدية في سوق الأسهم!
تبقى 20 يومًا على كأس العالم: هل الأموال الساخنة ستخرج أم أن الرياضة ستجذب الأموال؟ البيانات التاريخية تخبركم كيف تدافعون!
يا شباب، الوقت مر بسرعة، بعد أقل من 20 يوم، كأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك راح تبدأ رسميًا في 11 يونيو. هذا مو بس احتفال عالمي للمعجبين، لكن كمان اختبار سيولة كبير لازم نواجهه في عالم العملات الرقمية. الكثير من الويشواي الجدد ممكن يعتقدوا إنو "جاءت كأس العالم، والرموز المشجعة (Fan Tokens) ومفهوم الرهان راح يرتفعوا للسماء؟". بس كخبير مرّ بتجارب متعددة مثل كأس العالم 2022 في قطر، لازم اليوم أقول لكل واحد منكم، خلينا نستخدم البيانات التاريخية وبيانات السيولة على السلسلة لنفكك الموضوع بشكل عقلاني.
تغيير القيادة في الاحتياطي الفيدرالي! كيفين وارش سيظهر الليلة، ماذا سيحمل السوق الرقمي من "عصر جديد"؟
هذا المساء (22 مايو)، سيشهد عالم المال لحظة تاريخية: كيفين وارش سيتولى رسميًا منصبه كالرئيس الجديد للاحتياطي الفيدرالي خلفًا لباول! من هو؟ وارش مو بس كان عضو سابق في الاحتياطي الفيدرالي، لكن كمان هو من النخبة في وول ستريت. يُعرف بمواقفه القوية ضد السياسة النقدية، وكان يُعتبر ناقد خارجي للاحتياطي الفيدرالي. صعوده يعني أن إدارة ترامب تتدخل بشكل عميق في "تحول السياسة النقدية" للاحتياطي. كيف سيؤثر هذا على عالم العملات الرقمية؟ الكثير من الأصدقاء في الساحة يسألون: هل هذا خبر سار أم سيء؟