أعطاني سوق ويسترن ديجيتال شكل كلاسيكي للتعليق. انخفض بنسبة 8.29% خلال 24 ساعة، ومعدل التمويل لا يزال إيجابياً عند 0.00029، مما يعني أن الثيران يخسرون المال وما زالوا يدفعون فائدة للدببة، وهذه الحالة غير شائعة، مما يدل على أن المراكز المستلمة لم تعترف بالخسارة، بل تواصل التحمل.
معدل الفتح (OI) عند 9362، وهذا الحجم لا يعتبر حجماً يبعث على الذعر. كل قطاع أشباه الموصلات تحت الضغط، وتعارض دورة مخزون التخزين مع توقعات الطلب على قوة الذكاء الاصطناعي، يجعل من السهل بيع أسهم مثل WDC، على الصعيد الكلي الدولار الأمريكي قوي على المدى القصير، وتوقعات الفائدة لم تعطي الأصول ذات المخاطر أي تخفيف، وسلسلة نقل المشاعر واضحة جداً.
الآن أكبر مشكلة ليست في الأساسيات، بل في نفسية المراكز. الانخفاض + معدل إيجابي، هو تكوين كلاسيكي لتعلق الثيران، تاريخياً، مثل هذا الترتيب غالباً ما ينتظر حتى تصل هوامش المراكز إلى الحد الأقصى، مما يؤدي إلى موجة من البيع القسري تجعلنا نرى القاع المرحلي.
الحاجز النفسي عند الرقم 700 هو خط الدفاع اليوم، إذا لم يتمكن من الثبات خلال اليوم، فمن المرجح أن نختبر بين 680 و690. أنا أميل إلى البيع هنا، سأبحث عن فرصة لفتح مركز قصير بحجم خفيف بالقرب من 705، وسأضع وقف الخسارة فوق 720، والهدف في البداية سيكون 685. إذا تمكنت السوق من الإغلاق فوق 715 في نهاية اليوم، سأعيد تقييم ما إذا كان لدى الثيران رغبة في إعادة تعبئة الذخيرة.
علامة التداول:
#TradFi #链上美股 #WDC
هل تتفق وجهة نظر KOL مع حكمك؟