أسطورة: إذا كان المحترفون يستخدمون رافعة مالية عالية، إذًا يمكنني ذلك أيضًا.
شوف، هم مو يلعبون بأموال الإيجار، صح؟ المحترف اللي يستخدم 100x على 10,000 دولار من حساب 10,000,000 دولار يعرض نفسه فعليًا لخطر 0.01% من رأس المال الخاص به. هذا *مو* 100x على المحفظة بالكامل. الـ 100 دولار عند 100x يعني أن تحرك سعر بنسبة 1% يحلّل *كل* محافظتك. هم عندهم رأس المال لتحمل الانخفاضات واستراتيجيات دخول/خروج دقيقة، لكن إحنا ما عندنا.
الشيء الصحيح هو أنهم يتحكمون في المخاطر على *رؤوس أموال ضخمة*، ويعتبرون الرافعة المالية العالية أداة لتحركات صغيرة محسوبة، مو تذكرة يانصيب لمدخراتهم. الـ 100 دولار عند 100x مو نفس الـ 10,000 دولار عند 100x لهم.
هل عندك ملايين حتى تتحمل انخفاض بنسبة 50%، حتى لو للحظة؟
#CryptoTrading #LeverageFails #RiskManagement #FuturesTrading #BinanceSquareGems