حسناً، هذه فعلاً كبيرة، وحدثت بدون كل الضجيج المعتاد.
➠ تم تفعيل عمليات تحويل TON إلى EVM داخل
@STONfi DEX يمكنك الآن الانتقال مباشرة بين TON و.
✓ إيثريوم
✓ بيس
✓ سلسلة BNB
✓ بوليغون
لا جسور، لا تطبيق ثانٍ مفتوح في علامة تبويب أخرى، لا تلك الفوضى التي أصبحت عادية في عالم الكريبتو حتى وإن لم يكن يجب أن تكون كذلك.
إليك ما يمكنك تحويله عند الإطلاق.
✓ USDT على TON.
✓ USDT و USDC على بيس.
✓ USDT و USDC على إيثريوم.
✓ USDT و USDC على سلسلة BNB.
✓ PUSD و USDC على بوليغون.
➠ فكر في كيفية حدوث هذا فعلياً بالنسبة لك. لنفترض أن لديك USDC جالسة على بيس وتحتاج إلى USDT على إيثريوم. بالأمس كان ذلك يعني البحث عن جسر، والدعاء ألا يستغرق الأمر وقتاً طويلاً، وأمل ألا يتعثر شيء في منتصف الطريق. اليوم، الأمر مجرد تبادل. داخل STON.fi. انتهى.
هناك حد أقصى قدره 1,000 دولار لكل عملية تحويل عند الإطلاق، والذي من المنطقي أن يكون هذا تحول كبير بما يكفي يجعل القيام به بحذر هو الخيار الصحيح، وليس علم أحمر.
➠ الشيء الذي يقوم بالعمل الشاق هنا هو Omniston، ومن الرائع رؤية مدى تقدمه. بدأ بحل تجزئة السيولة فقط داخل TON. الآن يقوم بتنفيذ العمليات عبر أنظمة بيئية أخرى بالكامل. هذا ليس ترقية صغيرة، هذا هو البروتوكول الذي أصبح ما كان من المحتمل دائماً أن يكون.
وإليك الجزء الذي يهم أكثر إذا كنت ستستخدم هذا ستحصل بالضبط على ما يظهره واجهة المستخدم، أو أن التبادل ببساطة لا يتم وتهرع أموالك مرة أخرى. لا تبادلات جزئية، لا "أوه، تم التسوية بأقل مما هو متوقع" لحظات. إما أن يعمل كما هو وعد، أو لا يحدث على الإطلاق.
➠ هذا هو نوع التحديث الذي لا يتصدر العناوين ليوم ثم يختفي. إنه يزيل بهدوء جداراً كان أمام مستخدمي TON لسنوات. الرابط في التعليقات إذا كنت تريد تجربته بنفسك.
$TON #TONUSDT #STONfi #Omniston #CrossChain #DeFi!