جميع دول الأسيان الأعضاء ‘تأثرت بالأزمة العالمية للنفط’🚨
أولوية قصوى هي أمن الطاقة جنباً إلى جنب مع أمن الغذاء، اللذان كانا في الأساس في صميم معظم النقاشات هنا.
على الرغم من أن هذه الأزمة العالمية للنفط قد تتوقف، فإن العالم لن يكون هو نفسه مرة أخرى، ويقولون إن – خاصة الأسيان – سيتعين عليهم الآن أن يفهموا بالضبط كيف يستجيبون لعالم قد تغير تماماً.
كل دولة عضو في الأسيان قد تأثرت بالأزمة العالمية للنفط.
وهذا يشمل حتى سنغافورة وماليزيا اللتين تتمتعان بصناعات عازلة.
على الرغم من أن هناك العديد من الطرق التي اتخذوها. على سبيل المثال، قررت سنغافورة عدم التفاوض مع إيران بشأن المرور عبر مضيق هرمز. وقد قامت الفلبين بذلك، تحديداً لأن 98 في المئة من إمدادات الوقود في البلاد تأتي من الشرق الأوسط.
$JTO |
$PSG |
$ICP #BREAKING #news #ASEAN #MiddleEast #oil