استيقظت على "صفقة سلام" + شموع خضراء وكانت ردة فعلي الأولية: لقد وقعت في هذا الفخ من قبل.
تقول طهران شيئًا، بينما ترامب ينشر شيئًا آخر،
$BTC يرتفع على عنوان ثم ينخفض في نفس الظهيرة. يبدو أنه نمط يتكرر طوال السنة.
ما جعلني أركز هذه المرة هو سايلور. استراتيجيتهم أضافت 100 مليون دولار أخرى في
$BTC بينما لا يزال لديهم خسارة غير محققة بقيمة 8 مليارات دولار على الحصة الحالية.
هذا ليس شخصًا يتفاعل مع عنوان، بل هو شخص قرر بالفعل أفقه الزمني ولا يتحقق من الأخبار لتأكيد ذلك.
لذا، أنا لست متواجدًا بالكامل في هذه الارتفاع، وليس لدي استراتيجية مضادة أيضًا. قمت بنقل مركز صغير مرة أخرى إلى BTC، واحتفظت بمعظمها في أصول مستقرة، وأنا في انتظار التوقيع الفعلي في 19 يونيو، وليس مجرد منشور على Truth Social، قبل إضافة المزيد.
كيف يلعب الجميع هنا، هل يشترون الانخفاض مع سايلور أم ينتظرون أن تؤكد النفط فعليًا خفض التصعيد أولاً؟
#BTC #MacroInsight #Write2Earn