$KAIA [تجميع السيولة] KAIA هل يشتري القائمون على الأمر سراً؟ OI يقفز ويستقطب السعر لكن ما زال منخفضاً ومتثبّتاً!
[تأسيس مركز] هل يقوم القائمون على الأمر ببناء مركز سراً؟ زيادة غير طبيعية في OI بنسبة 2.6%، ومع ذلك لم ينطلق السعر بعد
بعد تدقيق بيانات السلسلة، نلاحظ أن OI ينمو بشكل معتدل، والسعر يتحرك جانبياً—قد يكون ذلك في مرحلة بناء المركز
ترجمة بصيغة بشرية:
تذكّر جملة واحدة: OI لا يكذب. زيادة في المركز بدون زيادة في السعر = تجميع/تخزين قوة، زيادة في المركز مع زيادة في السعر = توزيع/بيع. والآن نحن في الحالة الأولى.
عندما قفز OI خلال 30 دقيقة بنسبة 2.6%، تحرّك السعر فقط +0.22%—وهذا نمط كلاسيكي: الكمية قبل السعر.
لا تنتظر حتى ينطلق السعر ثم تلحق به—OI أخبرك مسبقاً أين تتواجد الأموال. المتبقي هو الانتظار حتى تهب الريح.
──── قراءة وضع السيولة ────
[الكبار يترقّبون] نسبة الكبار بين صعود/هبوط 1.36؛ لا توجد حتى الآن حركة واضحة ذات اتجاه، ما زالوا يراقبون
[المستثمرون الصغار محايدون] مزاج الصغار طبيعي (نسبة صعود/هبوط 1.20)، لا توجد إشارات متطرفة؛ اتبع الاتجاه سيكون كافياً
──── خلاصة سطر واحد ────
الأموال في OI بدأت تتدفّق، لكن السعر لم يتحرك بعد—وهذا هو "النافذة الذهبية لأموال ذكية تدخل وهو السوق لم يتفاعل بعد". ألقِ نظرة مرتين لن تخسر شيئاً.
[محرك استراتيجيات كمية OI Signal V3.2]
#KAIA