تقدم كبير
لقد قامت Bitmine بتدمير رقمها القياسي السابق في شراء الإيثريوم من خلال شراء 90 مليون دولار أخرى في ETH، مما يجعلها تمتلك نسبة هائلة تبلغ 4.7% من إجمالي المعروض
#Ethereum #Bitmine #استثمار الذهب
تأتي هذه الخطوة التاريخية مع اقتراب توم لي من هدفه الطموح في جمع 5% من إجمالي معروض الإيثريوم، مما يترك المتابعين يتساءلون عما إذا كان يمكن لأي شخص أن يواكب رهانته الجريئة على ملك العملات البديلة #سوق_الإيثريوم
بينما تواصل واحدة من أكبر الحيتان في نظام الإيثريوم التكديس، هل يمكن لبقية منا مواكبة الطلب على هذا الأصل المطلوب، أم سنبقى متخلفين عن طوفان الارتفاع؟ استعد لصنع ثروتك في الإيثريوم أو كسرها - ماذا ستفعل بعد ذلك؟