ملاحضة صغيرة
والله يا اخوان كنت احاول ان اطلع الناس على العملة الجديدة pi
تحدثت فيها عن سعرها الممكن ان يحصل وعن مستقبلها
كما تحدثت عن مجانية تعدينها وعن استعمال كودي :younesrebh تربحون عملة واحدة حتى ارى في التعليقات واحد يقول انه نصب
اسألكم بالله اين النصب لما اقلكم حملو تطبيق وسجلو قبل انخفاض التعدين للصفر ؟؟ $XRP $TROY
والله يا اخوان كنت احاول ان اطلع الناس على العملة الجديدة pi
تحدثت فيها عن سعرها الممكن ان يحصل وعن مستقبلها
كما تحدثت عن مجانية تعدينها وعن استعمال كودي :younesrebh تربحون عملة واحدة حتى ارى في التعليقات واحد يقول انه نصب
اسألكم بالله اين النصب لما اقلكم حملو تطبيق وسجلو قبل انخفاض التعدين للصفر ؟؟ $XRP $TROY